الرئيسية / أخبار / قسم التدريب / جمعية الرائدات تفتتح دورة (الروبوت المحوسب وتصميم صفحات الإنترنت)

جمعية الرائدات تفتتح دورة (الروبوت المحوسب وتصميم صفحات الإنترنت)

استمراراً لجهودها في خدمة طالبات الثانوية العامة، وشعوراً منها بالمسئولية تجاه هذه الفئة والحرص على تقديم كل ما يسهل عليهم هذه السنة الدراسية للحصول على أعلى درجات التفوق.

افتتحت جمعية رائدات المستقبل صباح يوم الثلاثاء 23/يناير الشعبة الأولى من دورة الروبوت المحوسب وتصميم صفحات الإنترنت لطالبات الثانوية العامة بحضور مدرب الدورة م/ سليم بيان الأغا وبمشاركة 16 طالبة.

وبينت المدير التنفيذي للجمعية هناء البطة أن هذه الدورة تهدف لتخفيف عبء الدراسة على الطالبات وتقديم مادة التكنولوجيا لهن بصورة مميزة وميسرة يَسهُل عليهن فهمها واستيعابها.

وأضافت البطة/ كانت هذه الدورات بمثابة مبادرة من الجمعية دعماً لطالبات الثانوية وخاصة في ظل أزمة انقطاع التيار الكهربائي في قطاع غزة التي تعيق الطالبات من التطبيق العملي داخل المدارس الحكومية والبيت.

وتمنت البطة التفوق لكافة طالبات الثانوية العامة، مؤكدة أن الجمعية ستبقى داعمة للعلم وللمتفوقات وتسعى لتقديم كل ما يسرهم.

يُذكر أن جمعية الرائدات خرجت خلال الإجازة الشتوية ما يقارب من 200 طالبة من طالبات الثانوية العامة من دورة تطبيقات الهاتف الذكي المقررة على الطالبات خلال الفصل الدراسي الأول، والتي لاقت خلالها تفاعلاً قوياً من الطالبات اللواتي عبرن عن سعادتهم العارمة والاستفادة الجمة من هذه الدورة.

SC1

SC2