الرئيسية / أخبار / قسم التدريب / اختتام سلسلة من ندوات شهر أكتوبر

اختتام سلسلة من ندوات شهر أكتوبر

ندوات شهر أكتوبر

 نفذت جمعية رائدات المستقبل خلال شهر أكتوبر مجموعة متنوعة من الندوات التثقيفية استهدفت العشرات من السيدات والفتيات في مدينة خان يونس.

 

 

وقالت أ. إيمان النباهين (منسقة التدريب بالجمعية) “إن هذه الندوات تأتي ضمن أنشطة الجمعية لتوعية السيدات والفتيات في شتى المجالات، وقد تم مراعاة التنويع ومواكبة الأحداث والمناسبات الدينية والوطنية من أجل فائدة أكبر”.

إحدى الندوات كانت بعنوان “الأقصى يستغيث فلبوا يا مسلمين” جاءت تضامناً مع الأحداث الجارية في المسجد الأقصى، شارك فيها 20 سيدة. وتحدث أ.حماد الرقب عن محطات من تاريخ النضال في القدس وفلسطين عموما،ً كما ركز على مقومات النصر وواجب المسلمين تجاه الأقصى والقضية الفلسطينية، وتخلل اللقاء عرض فيديوهات تسلط الضوء على الانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى والمرابطين فيه.

وبمناسبة ذكرى الهجرة النبوية وذكرى عاشوراء نفذت الجمعية ندوتين إحداهما بعنوان “طلع البدر علينا” نفذتها في مقر الجمعية شارك فيها 15 سيدة، والأخرى بعنوان “فرق بين هجرتين” نفذتها في مقر روضة الشهيد ياسين الأغا التابعة للجمعية، شاركت فيها 25 سيدة من منطقة السطر الغربي.

كما استضافت الجمعية الشيف أم سعيد المصري للحديث حول فن طهي المخبوزات (الكيك والمعجنات) وأسرار الطبخ بشكل عام، وبلغ عدد المشاركات 27 سيدة وفتاة، وقد أبدين تفاعلاً كبيراً وطالبن الجمعية بالمزيد من هذه اللقاءات المفيدة.

 

ندوات شهر أكتوبر

ندوات شهر أكتوبر

ندوات شهر أكتوبر

ندوات شهر أكتوبر