الرئيسية / روضه الشهيد ياسين الأغا / أخبار الروضة / (“سلامتكم هدفنا” حملة توعوية لأطفال روضة الشهيد ياسين الأغا)

(“سلامتكم هدفنا” حملة توعوية لأطفال روضة الشهيد ياسين الأغا)

نظمت جمعية رائدات المستقبل بالتعاون مع شرطة مرور خان يونس حملة توعوية بعنوان (سلامتكم هدفنا) لأطفال روضة الشهيد ياسين الأغا التابعة للجمعية، وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافق 27،28/سبتمبر/2017.

وبينت المدير التنفيذي للروضة أ. نسرين الأغا/ أن هذه الحملة تهدف لحماية أطفالنا والمحافظة على سلامتهم المرورية، وتعريفهم بأسس السير السليمة على الطرقات التي تضمن لهم حياة آمنة خالية من حوادث السير.

وأكدت الأغا/ أن هذه الحملة التي استمرت ليومين كان اليوم الأول منها عبارة عن محاضرات نظرية، تم من خلالها توجيه الإرشادات والنصائح للأطفال باستخدام عروض الفيديو والإشارات المرورية ليسهل على الأطفال فهم المعلومات التي تم تطبيقها في اليوم التالي بشكل عملي من خلال اصطحاب شرطة المرور لأطفال الروضة إلى الشارع المقابل للروضة وتنفيذ ما تم تعلمه.

وأشارت الأغا/ أن هذه الحملة لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال الذين تقلدوا أدوار متعددة خلال عملية التطبيق العملي، فمنهم من حمل الشعارات، ومنهم من كان بمقام شرطي المرور الذي يوجه وينظم الشارع، ومنهم من قام بتوزيع بطاقات إرشادية مع حلوى على سائقي السيارات في الشارع.

وختاماً قدّمت إدارة الروضة درع شكر وتقدير لشركة المرور تقديراً لجهودهم الطيبة وتعاونهم المثمر في إنجاح فعاليات الحملة، متمنية أن تستمر مثل هذه الفعاليات في الأعوام القادمة لما لها من أهمية كبرى لحماية الأطفال والمحافظة على حياتهم وسلامتهم.

hamla1 hamla2